14/3/2019 10:25 AM

داعش تلقى ضربات موجعة خلال الـ 24 ساعة الماضية في الباغوز

سارا بريس:

 

كشف المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية حصيلة الاشتباكات ضمن معركة دحر الإرهاب خلال الـ 24 ساعة الماضية، أكد فيها مقتل 43 مرتزقاً بينهم 8 انتحاريين.
وقال المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية في بيان "واصلت قوّاتنا هجماتها على مواقع وتحصينات تنظيم “داعش” الإرهابيّ في بلدة “الباغوز”، حيث حقّق مقاتلونا تقدّماً في عمليّاتهم، وسط اشتباكات عنيفة مع الإرهابيّين، استخدموا فيها كافّة صنوف الأسلحة، وتمكّنوا من إنشاء عدّة نقاط. وحاول الإرهابيّون شنّ هجوم معاكس على نقاط قوّاتنا، ولكن تصدّى لهم مقاتلونا وأفشلوا الهجوم، وأوقعوا عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.
وفي محور آخر من جبهات القتال، شنّ مقاتلونا هجوماً على مواقع الإرهابيّين، واندلعت اشتباكات عنيفة، أسفرت عن مقتل عدد كبير من الإرهابيّين، وتمكّنوا من تثبيت عدد من النقاط، بالتزامن مع قصف مركّز نفّذه طيران التّحالف الدّوليّ على مواقع وتجمّعات الإرهابيّين".
وأضاف البيان أن مقاتليهم شنوا هجوماً واسعاً على تجمّعات ومواقع المرتزقة واندلعت على إثره اشتباكات قويّة، قتل فيها 43 مرتزقاً. فيما لجأ المرتزقة إلى استخدام أسلوب المفخّخات والانغماسيّين، حيث فجّر /8/ مرتزقة أنفسهم على مقربة من مواقع قوّات سوريا الديمقراطية، ما أسفر عن استشهاد 4 مقاتلين وإصابة 8 آخرين بجروح متوسّطة.