5/2/2019 08:58 AM

غوينيث بالترو عن كريس مارتن: يقدّر أحدنا الآخر

كيتي أومالي

 قالت الممثلة الأميركية غوينيث بالترو (46 عاماً) في مقابلة أجرتها أخيراً مع مجلة "إي إس" إنها وزوجها السابق كريس مارتن "يتبادلان التقدير منذ الأزل". وكان الاثنان قد أعلنا انفصالهما في عام 2014 بعد زواج استمر 10 سنوات ولديهما ولدان آبل (14 عاماً) وموزس (12 عاماً).
وأوضحت الفنانة الشهيرة أن الانفصال "ليس بالضرورة خاتمة المطاف للعلاقة مع الطرف الآخر"، وأنها تفضل أن تبقى علاقتها بكريس كما هي عليه الآن؛ إذ إنهما الآن صديقان ووالدان وأفراد أسرة واحدة. وقد أُعلن زواج الممثلة الحائزة جائزة الأوسكار من الكاتب التلفزيوني الأمريكي براد فالتشوك في أكتوبر 2018.
وكانت بالترو قد أعلنت انفصالها عن مارتن - وهو المغني الرئيسي في فرقة "كولدبلاي"- في بيان مشترك نشره الاثنان بعنوان "فك ارتباط مدروس" على موقعها الإلكتروني "غوب". وورد في البيان: "بقلبين مفعمين بالحزن نعلن قرار الانفصال. لقد سعينا جاهدين، منفردين ومجتمعين، طوال أكثر من سنة كاملة لرأب الصدع بيننا ولكننا رأينا أن الأفضل لنا هو أن ينفصل أحدنا عن الآخر وأن نتمسك بحبنا".
واعترفت بالترو أنها بادرت، قبل الإعلان رسمياً عن الطلاق، إلى التشاور مع أصدقائها وصديقاتها ممن عاشوا تجربة طلاق الوالدين في الماضي، وأنهم أخبروها بتجارب صعبة عاشوها نتيجة الانفصال. ولذلك، عقدت العزم على ألا يعيش ولداها تلك التجربة واتفقت مع كريس على أن يبقيا قريبين أكثر من أي وقت مضى.
وفي معرض الحديث عن موقع "غوب" الذي تملكه، أكدت بالترو أنها تتعمد نشر موضوعات مثيرة للجدل مثل تمارين الحوض، وتعقيم المهبل بالتبخير، وغيرها من نصائح الصحة الجنسية للنساء لكي تستفز الرأي العام وتثير فضوله، وأضافت أنها تعتقد بأن متابعي الموقع في المملكة المتحدة يمكن أن يتفوقوا على نظرائهم في الولايات المتحدة في الترحيب بمنتجات "غوب" وتقبل القضايا الخلافية التي يطرحها.