11/1/2018 09:15 AM

الرئيس معصوم يشيد بدور الاجهزة الأمنية في الانتصار على داعش

سارا بريس:

اكد رئيس الجمهورية، فؤاد معصوم، على اهمية تطوير اجهزة الشرطة، واشاد بدور الاجهزة الامنية في القتال والانتصار على تنظيم داعش.
وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان لها اليوم الخميس، ان "رئيس الجمهورية وخلال زيارته لوزارة الداخلية ولقائه، قاسم الاعرجي، اشاد بالدور البطولي للشرطة في قتالها وانتصارها على تنظيم داعش والاسهام إلى جانب مختلف تشكيلات القوات المسلحة وأجهزة الأمن الأخرى في الدفاع عن أمن الوطن والمواطنين" .
واضاف البيان، ان معصوم تمنى للشرطة بكافة صنوفها وتشكيلاتها المزيد من التقدم والرفعة والتطور وبما يحقق طموح العراقيين جميعا في مجال الامن والاستقرار والعمل المهني والالتزام بمراعاة حقوق الإنسان وحفظ الحريات".
وقدم معصوم، التهاني لمنتسبي الوزارة والشرطة بمختلف الاجهزة والدوائر بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس الشرطة العراقية، كما اشاد "بتضحيات أبناء الشرطة، مثنيا على بطولة الشهداء الذين ضحو بارواحهم، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.
واكد رئيس الجمهورية، على اهمية العمل لتطوير اجهزة الشرطة واداء دوائر الوزارة المختلفه"، مشددا على ضرورة الاعتناء بالجانب الاستخباري والعمل من اجل القضاء على الخلايا النائمة لداعش، تصفية العصابات الاجرامية وبما يعزز النصر بتحقيق الامن والاستقرار بشكل ناجز ".
وتابع قائلا، ان "من المهم الافاده من خبرات اجهزة الشرطه في الدول الديمقراطية، وبما يساعد الوزارة على حسن الاداء في ظروف السلام وتامين الخدمات لجميع المواطنين".